عاجل| الليغا تقف بجانب برشلونة ضد ميسي!

الدوري الاسباني يقف بجانب برشلونة ضد ميسي ويؤكد على ان اي فريق يريد النجم الارجنتيني عليه دفع

مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أول المقالة

عاجل| الليغا تقف بجانب برشلونة ضد ميسي! 


أصدرت الليجا اليوم الأحد بيانا قالت فيه بأن أي فريق يريد التعاقد مع ميسي فسيتوجب عليه دفع قيمة الشرط الجزائي ل ميسي والذي يُقدر ب 700 مليون يورو. قرار الليغا هذا يعتبر حبل النجاة التي يتعلق به برشلونة الأن أملا بالحفاظ على النجم الارجنتيني في ظل أنه من الصعب جدا على أي فريق أن يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي بسبب قواعد ولوائح اللعب المالي النظيف. 

وكانت أخبار برشلونة في الساعات القليلة الماضية تدور حول قرار برشلونة بشأن رحيل ميسي حيث ذكرت الصحف الموالية لإدارة البارسا بأن النادي لن يسمح لميسي بالخروج مجانا. كما يتعين على أي فريق يريد ليو أن يجلس على طاولة المفاوضات ويدفع 700مليون الشرط الجزائي المقرر بعقد اللاعب. 

وعليه فإنه من الصعب جدا الأن على ميسي أن يُطبق رغبته بالرحيل في ظل المستجدات الأخيرة ف قرار الليغا كان بمثابة حبلُ النجاة الذي تعلق به كلُ مناصرٍ للبارسا. 

 هل سنشهد ميسي بقميص برشلونة مرة أخرى 

وفقا لما جدَّ بقضية ميسي فإنه من الصعب الأن على الأرجنتيني أن يجد مخرجا للرحيل عن ناديه وبيته برشلونة، ف أخر أخبار برشلونة اليوم أظهرت إمكانية التفاوض بين النادي و والد اللاعب على البقاء لاسيما وأن مجلس إدارة البارسا ستنتهي دورته في مارس المقبل، ومما يعني ذلك بأن امكانية رؤية ميسي بقميص برشلونة باتت امرا يمكن حدوثه.


الدوري الاسباني اليوم


 




مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أخر المقالة
عن الكاتب

تمكنك ميزة "عن الكاتب" بإضافة صورة ووصف وروابط مواقع التواصل الخاصة بالكاتب ، كما يمكنك إضافة أكثر من كاتب وسيتم تغيير البيانات بشكل تلقائي بناء على اسم كاتب المقالة ، ويمكنك أيضا التحكم في اظهار أو اخفاء هذه الأداة من التخطيط

مساحة إعلانية تظهر قبل أزرار التنقل بين الصفحات
مساحة إعلانية تظهر بعد أزرار التنقل بين الصفحات

تعليقات