اخبار برشلونه | ازمة بارتوميو وميسي تعود للواجهة من جديد !

يبدو أننا أمام جولة جديدة مسلسل ميسي وبارتوميو حيث اخبار برشلونة الاخيرة أكدت ان النادي سيقوم بإتخاذ اجراءات جديدة بحق لاعبيه!

مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أول المقالة

 اخبار برشلونه | ازمة بارتوميو وميسي تعود للواجهة من جديد ! 

اخبار برشلونه الاخيرة، المتعلقة بعلاقة ميسي بالرئيس بارتوميو، مازالت تتوالي بشكل مستمر، حيثُ ذكرت بعض الصحف الإسبانية اليوم الإثنين، أن بارتوميو سيقوم بإحداث تخفيضات إضافية على رواتب اللاعبين، بسبب أزمة كورونا الإقتصادية، والتي كان لها أثر ملحوظ على إيرادات الفرق العالمية منذُ مارس الماضي.


كما وذكرت تلك الصحف، أن برشلونة يسعى لطرد بعض اللاعبين الذين لايرغبون بالخروج، أو الذين يضعون عراقيل على خروجهم من النادي، حيث اخبار برشلونة اليوم، أكدت أن سواريز رفض فكرة الإنتقال الى نادي يوفنتوس الإيطالي، وأنه لن يخرجَ إلا بحالةِ قام النادي بدفع راتبهِ ل السنة الأخيرة في عقده مع البارسا، والذي يُقدر ب 9مليون يورو! وهذا شبه مستبعد في ظل الازمة المالية التي يعاني منها برشلونة.


الى جانب سواريز فهناك اومتيتي الذي خرج وكيل أعمالهُ قبل أيام وقال بأن الفرنسي لن يخرج من برشلونة في هذا الميركاتو الصيفي، وبالتالي هناك ضغوطات كبيرة جدا مفروضة على الرئيس بارتوميو وإدارتهِ، لأجل إيجاد مخارج سريعة جدا لبعض اللاعبين الذين يُرهقون خزينة النادي دون تقديم أداء مفيد للفريق.


اخبار برشلونه | بارتوميو في ورطة كبيرة !


اخبار برشلونة الاخيرة، أوضحت أنَّ سير عملية رحيل بعض اللاعبين لا تتم بالسرعة المطلوبة، وهذا ما يزيد من الضغوطات المفروضة على برشلونة الذي يريد التخلص من بعض لاعبيه قبل دخول الموسم الجديد، لانَّ بقاء بعض اللاعبين الذين لا يدخلون في مخططات الهولندي كومان ( المدرب الجديد لبرشلونة ) سيُلقي بأثار سلبية كبيرة للغاية، من أهم تلك الأثار السلبية، أن بقاء سواريز مثلا، سيَحُد من مشاركة الاسباني فاتي! وقد يُجبر كومان على وضع جريزمان في مكانٍ غير مكانهِ الاساسي، الى جانب الاثار السلبية الرياضية، فانه وفقا لاخبار برشلونة الاخيرة، بقاء سواريز وبعض اللاعبين الغير مُدرجين ضمن خطط الفريق للموسم المقبل، سيؤدي الى إرهاق النادي بمزيد من المشاكل المالية، بفعل الرواتب التي سيقوم النادي بدفعها، ومن الممكن أن نرى برشلونة قبل مارس المقبل، متوجه نحو كهف الديون المظلم!


اخبار برشلونه | ثورة برشلونة تتجه نحو الفشل !


الناظر لجميع الأخبار التي توالت مع إنهيار برشلونة في دوري الأبطال، بخسارتهِ من بايرن ميونخ بنتيجة مزلة للغاية، سيُدرك بأن برشلونة فعليا بدأ عملية إحداث ثورة كبيرة جدا في الفريق، حيث وفقا لأخبار برشلونه في تلك الفترة، كنا نتوقع حدوث إستقالات جماعية لمجلس إدارة النادي، وإعلان بعض اللاعبين رحيلهم عن النادي، لا سيما اللاعبين الذين لا يُقدمون أداء بمستوى برشلونة! ولكن مع مرور الايام، وإستمرار اخبار برشلونه بالتدفق، رأينا بأن ثورة برشلونة تتجه نحو الفشل! حيث لحد الأن لم يتم إحداث التغييرات المطلوبة، فهناك لاعبين كبار بالسن مازالوا بالفريق الاول، ك سواريز، بيكي، البا، بوسكيتس، فيدال، بالاضافة إلى بقاء الفرنسي اومتيتي وعودة المعارين ك الينيا ورافينيا وغيرهم، وفي هذه الحالة أي في حالة عدم مغادرة الأسماء السابقة في الأيام المقبلة، سيكون من الواجب على بارتوميو إحداث تخفيضات جديدة في رواتب اللاعبين لأجل مواكبة الازمة المالية التي خلفتها ازمة كورونا، وهذا ما قد يدفع علاقة ميسي ب بارتوميو لأن تتأزم من جديد! خاصة وأنهُ في حالة بقاء بعض اللاعبين سيكون بارتوميو قد فشل في خلق فريق تنافسي كما يريد ميسي، هذا من جهة، ومن جهة أخرى يكون بارتوميو مطالبا بمحادثة ميسي لأجل تخفيض راتبه المرتفع! وهذا ماقد يؤدي إلى جولة جديدة من المشاحنات بين الاسطورة، جوزيب ماريا بارتوميو. 


مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أخر المقالة
عن الكاتب
مساحة إعلانية تظهر قبل أزرار التنقل بين الصفحات
مساحة إعلانية تظهر بعد أزرار التنقل بين الصفحات

تعليقات