ميسي يهين الرئيس بارتوميو!

تصريحات ليو ميسي بشأن بقائه ببرشلونة تُمثل إهانة بشكل ضمني للرئيس بارتوميو! حيث ذكر ميسي في تصريحاته أن ....

مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أول المقالة

 ميسي يهين الرئيس بارتوميو! 


مثلما كان متوقع، ميسي يخرج عن صمته بفيديو ويشرح ماجرى في الأونة الأخيرة، ويؤكد على بقائه بالنادي لموسم اخر، سيكون الأخير بعقده مع برشلونة، تصريحات ميسي التي خرج بها اليوم، هي بمثابة إهانة للرئيس بارتوميو! حيث قال ميسي: عالم كرة القدم صعب جداً وهناك الكثير من الناس المنافقين ، وهذا ساعدني على معرفة العديد من الشخصيات الكاذبة. وبكل تأكيد تصريح ميسي هذا، يقصد به بارتوميو، حيث ذكر ميسي في مقطع الفيديو الذي ظهر به اليوم، أن الرئيس وعده بإعطائه حرية الخروج في نهاية الموسم، ولم يفِ بوعده!

 


تصريحات ميسي اليوم، أظهرت مدى حبه لنادي برشلونة! حيث عندما تم سؤاله عن المال، قال: الجميع يعلم بأنني أستطيع الحصول على أموال أكثر في نادي اخر، ولكن هدفي ليس المال، فبرشلونة هو نادي حياتي. وهذا يؤكد وفاء الاسطورة للفريق الذي قدم له كل شيئ منذ الصِغر. 

وعن مسألة المفاوضات ورغبة ميسي بالرحيل، قال: أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقًا آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي.

وبالتالي مسلسل رحيل ميسي الجزء الاول قد انتهى، يبقى الجزء الثاني والذي سيتم انطلاقه مع انطلاق الميركاتو الصيفي2012، ولكن! من الممكن أن يبقى ميسي مع برشلونة، ويستمر في قيادة الفريق، ولكن ذلك يكون في حالة واحدة فقط، وهي وجود مشروع رياضي بحت، وليس مشروع اقتصادي! فبارتوميو منذ وصوله سنة2014 لرئاسة نادي برشلونة، أدار الفريق من زاوية إقتصادية ربحية كاملة، كابرام تعاقدات غير مناسبة لطريقة لعب النادي بأسعار منخفضة، مما يؤكد ذلك على أمرين، أن ميسي قد يستمر في البارسا لفترة أطول، وينهي مسيرته في بيته الأول، وإما أن يرحل مجانا في 2021، ويبحث عن فريقٍ يمتلك مشروعا رياضيا متكاملا، ك مانشيستر سيتي!

 


 



مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أخر المقالة
عن الكاتب
مساحة إعلانية تظهر قبل أزرار التنقل بين الصفحات
مساحة إعلانية تظهر بعد أزرار التنقل بين الصفحات

تعليقات