اخبار برشلونة اليوم | عثمان ديمبلي ورقة كومان الرابحة !

جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الاحد، هل سيكون عثمان ديمبلي ورقة رونالد كومان الرابحة؟!

مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أول المقالة
أهلا بكم زوار موقعنا ( فلسفة مدرب دوت كوم ) في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

اخبار نادي برشلونة الإسباني، لهذا اليوم، تُشير إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان، قد قرر الإعتماد على الفرنسي عثمان ديمبلي في هذا الموسم، بعدما فشِلت إدارة البرسا في التعاقد مع ممفيس ديباي من نادي ليون. 

ويذكر ان سوق الانتقالات في برشلونة، لم يكن بالشكل الذي روَجت له الصحافة الاسبانية، حيث إنطلقت الكثير من الشائعات حول الميركاتو الصيفي لفريق برشلونة، من ضمن ذلك الرغبة الشديدة في التعاقد مع أسماء ثقيلة، ك لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان مثلا ! 


ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم هنا 

اخبر برشلونة اليوم، اخبار برشلونة الاخيرة، اخبار برشلونه، عثمان ديمبلي

 اخبار برشلونة | الماركا تتساءل !

تناولت صحيفة الماركا المقربة من ريال مدريد تساؤلا حول مدى إمكانية تقديم عثمان ديمبلي للأداء المنتظر في مباريات البارسا القادمة، لا سيما وأن الفرنسي قد تمَّ إعدادهُ بدنيا بشكل جيد في الفترة السابقة، مما يعني ذلك حصول اللاعب على بنية جسدية قوية تسمحُ له بممارسة موهبتهُ بعيدا عن الإصابات!
تساؤل الماركا هذا جاءَ بعدما رفض اللاعب الخروج من برشلونة في ساعات الميركاتو الأخيرة، حيث كان هناك إهتمام واضح من مانشستر يونياتد لخطف ديمبلي في صفقة مقدارها 70 مليون يورو!

اخبار برشلونة | أطراف برشلونة نشطة بوجود البعوضة

يعاني فريق برشلونة الاسباني من مشكلة العُقم في أطرافهِ منذُ رحيل البرازيلي نيمار، حيثُ أطراف برشلونة تكون غير قادرة على تقديم الخدمات الهجومية، ولكن مع تواجد ديمبلي في التشكيلة الرسمية ل برشلونة سيُعطي ذلك النشاط والحيوية ل الأطراف، وذلك من شانهِ ان يُظهر برشلونة بصورتهِ المفقودة منذُ 2015!

ديمبلي و ميسي الثنائية المفقودة ! 

 في مباراة برشلونة وإشبيلية ب الدوري الإسباني، عانى البارسا من الوصول الى مرمى النادي الاندلسي، وذلك بسبب الاغلاق الجيد الذي طبقَه لاعبي اشبيلية اما لاعبي برشلونة، حيث كان هناك سد للثغرات بين الخطوط، وكان الحل الامثل لفك التكتل الدفاعي الذي خلقهُ اشبيلية هو اللعب على الاطراف! 


وتواجد ديمبلي بجانب ميسي سيخلق ذلك قوة كبيرة جدا في الاطراف، من خلالها سيستطيع هجوم البارسا الوصول الى مرمى الخصم بكل حرية، لان ديمبلي بمهارتهِ سيكون قادر على إختراق التكتلات الدفاعية وخلق المساحات ل اللاعبين.


ندعوك لقراءةِ ( أخبار برشلونة اليوم | بارتوميو لن يستقيل ! )
ندعوك لقراءةِ أخبار برشلونة اليوم من هنا
أخبار نادي برشلونة اليوم، قدمناها لكم اليوم من موقع فلسفة مدرب 

لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الإثنين

مساحة إعلانية اختيارية تظهر في أخر المقالة
عن الكاتب
مساحة إعلانية تظهر قبل أزرار التنقل بين الصفحات
مساحة إعلانية تظهر بعد أزرار التنقل بين الصفحات

تعليقات